Saturday, September 30, 2006

DIET AND MIX




ريجيم

في دراسة غربيه حديثه جدا جدا جدا عن السمنه لدى النساء
اشارت اصابع الاتهام للرجل …. مسكين هذا الرجل .. اهو السبب بكل شئ وذكرت بأنه السبب الرئيسي لبدانة زوجته !!!!

قالت هذه الدراسه ان 90% من النساء كانوا رشيقات قبل الزواج !!!!!!
ولان الزوج يحرص على دائما على كل ماهو دسم … ولانه يمتلك معده قوه يستطيع من خلالها هضم ما يريد بسهوله … على عكس معدة المرأة الرقيقه !!!

وفي دراسه عربيه لنفس الموضوع .. اشارت هذه الدراسه باصابع الاتهام للنساء وذكرت بأن المرأه تحافظ على رشاقتها لانها تكر في فار احلامها .. لن المتان مالهم سوق
ولكن بعد ان تتزوج تكون حصلت على ما تريد .. يعني صار الزوج بالمخبه

وفي دراسه خليجيه …. اتهمت هذه الدراسه الرجل بانه السبب الرئيسي لبدانة الزوجه ولكن … لم تذكر السبب ….!!!!!!!!
يا ايها الازواج … رفقا بزوجاتكم
يا اخي اكل عيش .. وخل تاكل سلطه … ش المشكله !!!!! بايخ ؟؟

من مجلة D’mag


فقط في الكويت



ليش الواحد وهو قاعد يسوق دايما يلتفت يساره مثلا واقف على الاشاره والا على المطبه .. و مع الشخص اللي في eye contact
الجهه الثانيه يسوون
جنه يقوله هااا يا انا يا انت


سيتس سنتر

قبل تقريبا اسوعين كنت رايحه مع خدامتي سيتي سنتر اللي في سوق السالميه .. عشان تبي تشتري تلفزيون كنه شايفينا وتبي تاخذه حق اهلها اللي في سيلان مع اجهزه ثانيه .. فشافت خلاط عجبها فيتلنا مندوبة المبيعات مالت هذه الماركه تشرحلنا .. عقب ما خلصت جان تقولنا " انتوا عاوزين ايه يالضبط ... وبسعر كم ؟ " فقتلها " مو انا اللي ابي اهي اللي تبي " جان الطالعها وتمشي عنها .. شنو هالتصرف السخيف !!!!!!



المحافظه على الماء

مره و وانا رايحه الدوام .. جان اشوف الحارس مال البيت اللي يمنا اللي قاعد ينبني .. قاعد يغسل الشارع .. ورايح فاج الهوز على حددده ويغسل ما ادري شنو يغسل .. !!!!! فوقفت وقلته " انت شنو قاعد تغسل " قال " انا قاعد يغسل الشارع " ما شاء الله حوووش بيتهم ..!!!! انزين قلنا هذا هندي ما يفتهم .. اليوم الثاني جان اشوف شايب قاعد يغسل الشارع !!!! شقوله انا هذا !!!!!


سوء الظن

ياني ما احب سوء الظن ... قبل تقريبا سنتين كنا انا وزوجي نشتغل في نفس المكان الى ان انتقل الى شركه خاصه .. المهم .. فكان مرات هو اييلي مكتبي يقعد شوي عندي ومرات انا اصعد فوق في مكتبه .. ومرات ننزل نروح الكافتيريا نروح نشتري ريوق .. فمره عقب ما انتقل .. دقت على بنت عمي وقالت لي انه في بنات متحجيين عنج وقايلين " وااي طالع هذي حتى في سرداب السيارات مواعدته ".. فردت بنت عمي وقالت .. " الحمد الله والشكر هذا ريلها وعندهم عيال " وللعلم ان بنت عمي تشتغل في مكان ثاني ووحده تعرفها ايام الجامعه تشتغل في نفس مكاني قالت لها ... !!!!!


MSG To my sis. and i_live_in_q8
عدلت الكلام وان شاء الله مافي بدليات
:)

14 comments:

Nescafé said...

ضحكتني فقرة الرجيم، بس تصدقين هالشي صج وواقعي
-
eye contact شي لابد منه وعلى قولتج عند الاشاره، اصلا صار عند بعضهم اللي لي وقف عند الاشاره ومالف ويهه هذا موعايش بالدنيا.. الحمدلله والشكر
-
قهرتني الموظفه ليش النظره والتصرف البايخ هذا.. يعني الخادمة مو آدميه! والله حرام
-
صاجه سوء الظن تصرف بايخ وخايس وكريه، الوحده مع ريلها مع اخوها ما يخلونها بحالها .. يعني ليش ما نحسن الظن دايما الله يهدي هالناس بس


ومبروك على النفنوف اليديد مال البلوق ^_^

Unknown said...

يطالعون بعض لان الكويتيين شحلوهم لما يمشون على ريولهم بس لما يركبون السيارة يركبهم يبي لسواقة والكشرة

الاء سعود المجيبل said...

هههههههههههههه اشوه مافي بدليات

;PppP

اللي في سيتي سنتر جليله حيا الصراحه @@

iliveinq8 said...

انا قلتها من قبل واسمحولي

اللي بالكويت كلهم وانا منهم

يبيلنا اعداد نفسي من اول ويديد

قبل كم سنة كنا نلوم الغزو .. اثر على الشعب نفسيًا وفكريًا
المشكلة ان محد حاول يصلح هذا الشيء لأن الكل كان
infected

اتوقع اعادة التأهيل النفسي للمواطيني ضرورة محتمه.. وهنا الدور يأتي لوزارة الإعلام

بعرض برامج ومسلسلات توعويه تربويه
ولازم يتم سجن الأخت فجر السعيد فترة لا تقل عن عدد حلقات جميع مسلسلاتها ضرب 10 .

هذا والله اعلم

سالفة قلب said...

سيتي سنتر:

ليش مالهم رب؟؟

مادري متى تنتهي هالنظرة العنصريه
قمنا انقيم الناس بفولسهم


سوء الظن:

ضحكتني السالفه ..ياربي على هالناس مو مخلين احد بحاله

سوء الظن يسوي بلاوي



بوست منوع ووايد ممتع

تحيايتي

Engineeroo said...

الرجيم مشكلته عويصة... لو الله يفكنة من ال عيش و المقالي... جان حريمنا إبخير....
بالنسبة لأسراف الماي... مدام جدام البيت 8 سيارات لايمكن تنحل هذي القضية
ستي سنتر... ما أقول إلا يعينج الله

Dr. Tantawy said...

فكره الكتابه المكس جميله .. بتطلع افكار كتير و احلى حاجه فيها ان الافكار بتكون متضاربه و ملخبطه :)) عافيه عليك

لازم تتكلمي ف الرجيم :))) مش عارفه
انه موضوع حساسسسسس

على فكره .. موضوع رش الميه سببه الاساسي عاده مهببه و اعتقاد سائد بان الميه بتلطف الجو .. قال يعني الكويت ناقصه رطوبه ههههههههه

جبتوا الخلاط .. هاتوه ماركه وانسا .. على ضمانه شن تا هو ين سن بك تو .. ده المندوب بتاع الصين هههههه

تحياتي

Nora said...

كل البوست اينن

بس انبقيت على سالفة ستي سنتر
!!!!!!!!

و سكتي لها ؟؟ و الا شنو صاااااار ؟؟

الله يكسر قلبها جانها كسرت خاطر المسكينة

وااي في ناس جذي من صج ؟؟؟

سمايل ما اشتكيتي عليها ؟؟؟؟

قوولي لي بردي قلبي واللي يسلمج
ترى من صجي

اكره شي عندي هالاستخفاف بالناس



سالفة سوء الظن تضحك .. احس دقرررررررررررررررة حق اللي متخيلة السالفة الله يسامحهم و لا يبلينا

الاء سعود المجيبل said...

i live in q8

على فكرة فجر السعيد كانت تشتغل مصلحه اجتماعيه في السجون هههههههههههههههههه ما تشوف عقلها متركب بالشقلووووووووب على قولة المصاروة هههههههههههه

Fuzzy said...

اعتقد ان لما الزوج يقول حق زوجته ضعفي وسوي ريجيم ويقارن بينها وبين اللي يشوفه بالتلفزيون .. هذا يؤثر على نفسيتها ويخليها تتوجه للثلاجه وتطلع حرتها بالايس كريم والكاكاو
:)
في رياييل ما يثمنون كلامهم ولا يدرون ان له نتائج سلبيه .. اللي وزنها زايد تدري بنفسها لانها مو قادره تلبس الجينز اللي شرته من شهرين مو ناطره كلمه من زوجها

:)
عموما

الحوار احسن حل

enter-q8 said...

فقط في الكويت
اي والله و خصوصا لما يكون معاك اهلك
تقعد تطالعه ودك تقوله
يا الدثوي
طالع طريقك احسن

واذا مو معاك اهلك و بغير قصد واقف عند الاشارة تلاحظ ان احد يطالعك تلتفت عادي يطالعك كأنه يقول ليش تطالع و يبتدي مكاسر العيون

واذا مو صاحي عطاك تعابير الوجه لترد انت و تقول بحركات الايد الحمدلله و الشكر و يبتدي الصراع الازلي مع انه يكون رايح يمين وانت سيدا يغيير طريجه و يقعد يكبس بالعالي وووووو

سيتي سنتر

انا لا بمحل نظارات واقف اقوله ابي نظاره شمسية بحولها طبية

ومن المعروف ان مو اي نظارة شمسية تنفع طبية قلت له طلع لي كم دزاين اشوي والا الاخ يعطيني مقفاه وانا بحسن نية قلت ان راح يجيب لي شكل ثاني من رف ثاني

الا الاخ مطنشني و رايح حق

وحده ما ادري اشلون مدخله نفسها بالنطلون اللي لابسته

قلت عادي مصادف لا والله الا بو لابس

عاد

مطبق نظرية اللي مايستحي منك لا تستحي منه
كان اقوله اتصدق انت مو محترم جدام البنية اللي قاعد يتشيحط جدامها

واخذ يا تهزيئ

والاخ يبي يسوي نفسه عنتر

وما اعرف اني اعرف راعي الشركة اللي كنت خدمته باكثر من شغله و دقيت عليه وقلت له يعني اعتبرني زبون مو رفيق

عيب والله عيب

اما سوء الظن

فا عادي جدا وانا اخوك
شعب يمتهن لغة الكلام والهذرة على الفاضي و البطال

و يمكن لأن مو من المعتاد ان يشوفون اثنين مع بعض بالدوام

بس المفروض يعرفون او يكون عندهم حسن الظن

بس شنو الواحد يقول

الله يعينهم على نفسهم

Common_Sense said...

لووول ضحكتيني على سالفة حجي الناس .. اي والله ماكوو فايدة بيتحجوون لو شنو تسوين :D

وeye contact هذي شغله متأصله بالنااس اهني خلاص ماكو شغل الواحد لازم يخووزز

المحاميه said...

هالووووووووو


وفي شي بالكويت انا الشحاطه مالها والي يعني انا أمس رايحه المستشفى بالاسنسير دشوا معانا ناس الظاهر طالعين من استقبال جان تقول وحده من البنات حق امها شفتي بنت عمي منور فتحت بي ام , يعني نطري قولي السالفه في البيت الا
بالاسنسي
ما ادري منو اللي ما قام يكشخ بالكويت

واحنا شعب مديون حق الحكومه والسبة الشحاطه والمظاهر


تحياتي حقج

SAJA.S said...

to all :
مشكوره واااايد وااااايد على اللي كل رد علي .. اسفه على انني ما اقدر ارد على كل واااحد لان وقتي ضيق حييل .. وما يتوفر لي كل يوم الانترنت .. تدرون من سكان جنوب السره .ز يقولون ان الشهر هذه راح يحطون خطوط .. نسمع احنا وننطر
بس المهم
PPL keep in touch
OO thank u all